من هو أفضل كاتب محتوى في الكويت ؟

كيف تساعدك شركة "سايت أب" على زيادة أرباحك من خلال كتابة محتوى حصري على موقعك؟

1- الوصول إلى العملاء المستهدفين:

من المحتمل أن يكون لديك بالفعل وسائل تواصل اجتماعي وتسويقية نشطة أخرى، بخلاف موقعك الالكتروني، وقد تعمل على كتابة بعض الإعلانات المدفوعة على وسائل التواصل الاجتماعي؛ لزيادة زوار موقعك، ووفقًا لدراسة أجرتها الرابطة الأمريكية لوكالات الإعلان، أفاد 4٪ فقط من المستهلكين بأنهم يثقون في الإعلانات.

في حين أن هذا لا يعني أن الإعلانات غير فعالة، إلا أنه يعني أن التسويق غير القائم على الإعلانات له دور مهم يجب الاهتمام به، لكن هل تعلم أن كتابة محتوى حصري من شركة "سايت أب" للتسويق الرقمي ستساعدك على الارتقاء بمحتوى موقعك الالكتروني، وبدون إضافة تكاليف زائدة كالإعلانات، وذلك لأننا نمتلك أفضل كاتب محتوى في الكويت ، فنحن نعرف جيدًا ما هو جمهورك المستهدف، وما هو نشاطك التجاري، وعلى هذا الأساس يتم كتابة المحتوى على الموقع.

حيث تعد كتابة المقالات الحصرية طريقة بسيطة لتنويع الطرق التي تصل بها إلى جمهورك، وإشراكهم في المحتوى الذي يهتمون به أكثر، بمعنى آخر، بدلًا من مجرد تقديم عرض ترويجي للمبيعات، يمكنك تقديم قيمة حقيقية لجمهورك من خلال تسويق المحتوى، وهذا يجعلهم أكثر اهتمامًا بالتفاعل مع علامتك التجارية.

2- إظهار وعرض المنتجات والخدمات بشكل أفضل:

من المحتمل أن يكون لديك بالفعل منتج وصفحات مقصودة على موقع الويب الخاص بك تصف منتجك و / أو خدماتك، وبالتالي يمكن أن توفر كتابة محتوى حصري لموقعك فرصة للتعمق في ميزات وفوائد منتجك أو خدمتك، كما توفر كتابة المقالات الحصرية فرصة لتقديم رؤية تعليمية وتجريبية أكثر لبعض مشاكل العملاء، وحلها من خلال موقعك، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة القصص حول عملك التجاري، ومعرفة المزيد عنه.

3- بقاء العملاء على المدى الطويل:

يتم تعزيز جميع مزايا كتابة محتوى حصري بواسطة أفضل كاتب محتوى في الكويت ، وذلك من خلال حقيقة أنه متاح على الإنترنت بشكل دائم (أو على الأقل لفترة طويلة)، فإذا كنت ستنشئ إعلانًا مدفوعًا لجذب عملاء جدد إلى نشاطك التجاري، فلن يكون فعالًا إلا في الوقت الذي تدفع فيه مقابل موضع الإعلان، ومع ذلك، يمكن لنشر المقالات على مدونتك جذب عملاء جدد لسنوات عديدة، عكس ما يتم في الإعلانات.

لذلك فأنت تحتاج إلى التعامل مع كاتب محتوى يتمتع بإدراك جيد لاستراتيجية تسويق المحتوى، ولتحقيق ذلك في موقعك، ينبغي عليك إضافة محتوى جيد يغطي اهتمامات موقعك، وهذا يعني أنه يمكنك الاستمرار في جذب الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك بناءً على العديد من عمليات البحث والاهتمامات المختلفة ذات الصلة بمحتوى موقعك الالكتروني.

هذه الخاصية تختلف تمامًا عن حملات التسويق التقليدية، بينما تستفيد معظم الشركات من العمل على وسائل التواصل الاجتماعي، غالبًا ما يتم التقليل من قيمة المدونات على الرغم من قدرتها الكبيرة على نمو موقعك بشكل كبير مع مرور الوقت، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة عدد زيارات موقعك الالكتروني.

سايت أب للتسويق الإلكتروني وحلول الويب مع نخبه من أفضل المسوقين بمجال الأون لاين
 

سايت أب للتسويق الإلكتروني وحلول الويب مع نخبه من أفضل المسوقين بمجال الأون لاين

لا عليك الآن سوى التواصل معنا نحن "شركة سايت أب" أفضل شركة تسويق الكتروني، وسيسعدنا بالتأكيد التواصل معكم

التعليقات


إضافة تعليق