معايير أسعار كتابة المحتوى

بعدما أصبح المحتوى هو تلك الشرارة التي يمكنها إشعال الحريق خلال ثوان معدودة وأصبح هو الملك الذي يحرك اللعبة بطريقته الخاص، فإنه قد يزداد الإقبال للحصول عليه من قِبل الشركات، والأفراد المستقلين المتخصصين في هذه الخدمات بشكل كبير للغاية؛ حيث أن المحتوى يساعدك على استقطاب عملاء جدد راغبين في التعرف أكثر عن علامتك التجارية للراغبين في خوض التجربة باقتناء المنتجات التي توفرها أنت.

وبالأخص في تلك الوقت الذي أصبح فيه المحتوى من أفضل الاستراتيجيات التسويقية المؤثرة بشكل مميز على علامتك التجارية وتمنحها ميزة تنافسية بعد القدرة على خلق الولاء الكبير من قِبل الجمهور المستهدف اتجاه علامتك التجارية. ونتيجة المزايا والفوائد التي لا تعد ولا تحصى نتيجة استخدام المحتوى التفاعلي للعلامة التجارية لديك، فإنه قد يوجد عدد كبير من المتقدمين لهذه الخدمة في ذلك الوقت متمثلين في شركات وأشخاص مستقلين.

ولكن قد تختلف أسعار كتابة المحتوى بشكل كبير للغاية وقد يقع الكثير فريسة صيد سهل للهواة الغير متمرسين الذين يقدمون الخدمات بأسعار مبالغ فيها دون النظر إلى عامل الجودة من الأساس، ولكي تتفادى التعرض لأعمال النصب والاحتيال فقد يوجد بعض الأسس والمعايير الخاصة بوضع تكلفة كتابة المحتوى فلابد من الدراية بها والتعرف عليها وتتمثل تلك الأسس في التالي:

التخصص

من أول العناصر التي يكون لها دور في تحديد أسعار كتابة المقال؛ حيث أن تكلفة مقال في المجال الطبي تختلف عن تكلفة محتوى في المجال القانوني، تختلف عن كتابة الكتب عن كتابة القصص.

عدد الكلمات

عدد كلمات المقال من الأمور التي تساهم في تحديد التكلفة للمحتوى بشكل كبير للغاية، فقد تمت الإشارة أعلاه بأن تكلفة المحتوى القانوني تختلف عن الطبي، ولكن في الحديث عن عدد الكلمات فإن تكلفة محتوى مكون من 500 كلمة يختلف عن محتوى مكون من 1000 كلمة في نفس التخصص والمجال.

الوقت

الخدمات العاجلة تختلف تكلفتها عن الخدمات العادية في أي تخصص أو مجال، وهذا الأمر ينطبق أيضًا على خدمات المحتوى فـ تكلفة محتوى راغب في حصوله العميل خلال ساعات تختلف عن تكلفة المحتوى الذي تتاح فيه الفرصة لكتابته سواء أكانت تصل إلى 24 ساعة أو حتى أكثر.

لغة المحتوى

اللغة من أكثر الأمور التي تحدث فارق كبير للغاية في سعر المحتوى، فـ المحتوى المكتوب باللغة العربية لم يكن تكلفته مثل المحتوى المكتوب بالفرنسية أو الإنجليزية أو الألمانية ومن يشعر بهذا الفرق الشخص الراغب في تعزيز علامتها التجارية في المحافل الدولية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%83%D9%8F%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%AD%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%AB-%D8%AC%D9%88%D8%AC%D9%84-%D9%88%D8%B2%D9%88%D8%AF-%D8%A3%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D9%83-%D9%85%D8%B9-SITEUP.jpg
 

وفي الختام

إذا كنت تبحث عن فضل أسعار كتابة المحتوى ذات الجودة العالية المتوافق مع معايير السيو في أي تخصص أو مجال بعدد الكلمات التي تريدها.

فلا تبعد نظرك عن فريق الأنامل الذهبية والأقلام الشابة التي تمتلكها شركة "سايت أب " أفضل شركات كتابة المحتوى.

وتأكد من الحصول على خدمات متميزة واحترافية بسعر في المتناول وبجودة عالية للحصول على الخدمات لا تتردد كثيرا في زيارة الموقع الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com)

التعليقات


إضافة تعليق