ما هي الشبكة الإعلانية؟

نظرًا لأن شبكة بحث Google تعرض نتائج معينة وفقًا لعمليات البحث التي أجراها المستخدمون، فإنها تقدم مباشرةً المنتج أو الخدمة التي يبحث عنها المستخدمون بالفعل. ومع ذلك، في الإعلانات الصورية، تهدف إلى جذب انتباه المستخدمين في المرحلة الأولى من دورة الشراء.

بعبارة أخرى، قبل أن يبدأ الشخص في البحث بنية التسوق، فإنك تلتقطه بإعلانات مصورة. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه فوائد الإعلانات المصوّرة ويتم دعم استراتيجيات الإعلان العامة. بالإضافة إلى ذلك، باستخدام هذه الإعلانات، يمكنك استهداف الأشخاص الذين زاروا موقعك أو تطبيقك في الماضي، وتذكيرهم بنفسك.

عرض خيارات استهداف الشبكة

عند فحص أمثلة شبكة العرض، سترى أنه يمكن تطوير العديد من الاستراتيجيات لاستهداف مختلف. في هذه الحالة، فإن خيارات الاستهداف الأساسية التي نواجها هي استهداف الكلمات الرئيسية واستهداف المواضع واستهداف الاهتمامات.

ومع ذلك، فإن استهداف الجمهور واستهداف الموضوعات واستهداف السكان هي أيضًا من الاستراتيجيات المفضلة بشكل متكرر. بمعنى آخر، يمكن أن تكون الخصائص الديموغرافية مثل العمر والجنس والموضوعات المختلفة مثل الصحة والمالية والموقع والكلمات الرئيسية المختلفة أداة استهداف. بناءً على هذه المعايير، يمكنك تصميم إعلاناتك المصوّرة والبدء في النشر واكتساب الكفاءة.

خدمات التسويق الرقمي

لا ينبغي الاستهانة بميزة شبكة العرض للعديد من المستخدمين الذين يقدمون الأعمال والمنتجات والخدمات، وعليه من المهم توفير إعلانات تدعم ظهورك أمام العملاء، وتعتبر أفضل شركة اعلان وتسويق من ضمن الشركات التي تقدم دعم مهني كامل سواء عبر رقم الهاتف 01050092080 أو البريد الإلكتروني sales@siteupmarketing.com

التعليقات


إضافة تعليق