متى تطلب الترجمة الرسمية؟

في الأنشطة المتعلقة بالخارج، تحتاج إلى تقديم هويتك لتلك المنظمة أو المؤسسة التي من المفترض أن تعرفك في الخارج، ويتطلب ذلك أن ترسل إليهم وثائق هويتك وأن تبقيهم على اطلاع دائم بمهنتك وحياتك في هذا المجال. على سبيل المثال، تنوي مواصلة دراستك في بلد آخر وأنت على اتصال مع إحدى الجامعات لتقديم نفسك. تطلب منك الجامعة ذات الصلة عادةً المستندات التي تُظهر هويتك الشخصية والتعليمية، هذه المصادقة هي مسألة قانونية ملموسة تحتاج إلى أسلوب متخصص ومترجمين محترفين تمامًا وبإشراف كامل من الجهة حتى تكون على يقين من وثقة من سلامة الأوراق المترجمة.

أنواع الترجمات الرسمية

في الواقع قد تتطلب أي وثيقة هوية، ولكن أهم الوثائق التي تتطلب البحث عن الترجمة الرسمية يمكن ترجمتها إلى التالي: 

  • مؤهلات رسمية (ابتدائي ومتوسط وثانوي وجميع الوثائق المتعلقة بوزارة التربية والتعليم).
  • الوثائق والممتلكات والتوكيل الرسمي.
  • التخليص وشهادات العمل والزواج والطلاق.
  • الشهادات الطبية.
  • كشوف المعاملات النهائية، وجميع الشهادات المالية.
  • الإفادات المشفوعة باليمين. 
  • عقود الإيجار.
  • إقرارات الاستلام.
  • الالتزامات.

  جميع المستندات المتعلقة بالشركات، بما في ذلك النظام الأساسي للشركة، والميزانية العمومية المالية والقانونية.

أفضل شركة في ترجمة الاوراق الرسمية

هناك عدد لا حصر له سواء من المترجمين أو مكاتب/ شركات للترجمة رسمية في جميع أنحاء البلاد، ولكن ليست كل تلك المكاتب هي في الأصل معتمدة، لذلك للحفاظ على هويتك ما عليك إلا التواصل مع مكتب الترجمة الرسمي لدينا، لأننا نقوم بتنفيذ جميع الخدمات ذات الصلة بالترجمة الرسمية بموافقة وزارة العدل ووزارة الخارجية بالأسعار المعتمدة من قبل شركة المترجمين الرسميين. 

الخدمات التي تقدمها شركة إجادة للترجمة

كما أننا نقدم أيضًا خدمات ترجمة رسمية وغير رسمية باللغات الألمانية والإنجليزية والفرنسية والروسية والإيطالية والتركية (إسطنبول والأذربيجانية) والعربية والإسبانية واليابانية والصينية. في الوقت الحالي، تعهد العديد من الوزارات والوكالات الحكومية، فضلاً عن المنظمات الدولية، ووكالات الطلاب والهجرة، بشؤون الترجمة الخاصة بهم إلى مكتب الترجمة الرسمي في المملكة العربية.

نأمل من خلال تقديم الخدمات من خلال هذا النظام أن نتمكن من تسهيل طرق التواصل معكم أيها الأعزاء بشكل أكثر دقة وسرعة في مجال الترجمة الرسمية للوثائق والنصوص غير الرسمية، ومن خلال تلقي اقتراحاتكم وانتقاداتكم يمكننا اتخاذ خطوات نحو تحسين خدماتنا.

مكتب ترجمة معتمدة

اطلب الآن خدمتنا عبر البريد الإلكتروني info@ejadatranslate.com ورقمنا المباشر  01101203800، وتمتع بخدمة خالية من أي عيوب أو مغالطات قد تعرضك إلى مساءلة قانونية أو رفض أوراقك الرسمية من الجهة المقدمة.

التعليقات


إضافة تعليق