خدمات شركة ترجمة معتمدة في الكويت

شركة إجادة للترجمة المعتمدة في الكويت والمملكة العربية السعودية حاولت تقديم أفضل الخدمات من خلال توظيف مترجمين متخصصين في جميع المجالات المتخصصة المتاحة، كما أنها حاولت تقديم خدمات ترجمة متخصصة لجميع أنواع النصوص بجودة ممتازة، ومن خلال توفير خدمات ترجمة نصية متخصصة ومحترفة، يمكنها معالجة مخاوف عملائها الأعزاء. تقليل وارضائهم.

خطوات إجادة في الترجمة 

خطوات عملية الترجمة المتخصصة للنصوص المعتمدة في إجادة تمر بالتالي: 

طلب ترجمة نص متخصص

1. تسجيل طلب ترجمة نص متخصص

في الخطوة الأولى لترجمة النص، يجب على العميل أولاً تحميل وتسجيل النص أو الملف المطلوب في لوحة المستخدم الخاصة به، وإذا لزم الأمر، كتابة المعلومات والشروحات حول الترجمة.

2. حساب تكاليف الخدمة

بعد تحميل ملف الترجمة من قبل العميل، يقوم نظام احتساب سعر الترجمة بحساب سعر ترجمة الملف المقدم من العميل عبر الإنترنت مجانًا تمامًا وإخطار العميل بذلك.

3. دفع رسوم الترجمة من قبل العميل

في هذه المرحلة، يجب على العميل دفع جميع التكاليف المتعلقة بترجمة النص من خلال الدفع عبر الإنترنت أو استخدام البطاقة لخدمات البطاقة المصرفية في الحساب المالي للمؤسسة.

4. الترجمة من قبل مترجم خبير

تتم ترجمة الملف والنص المرسل من قبل العميل بواسطة مترجم خبير، وإذا كان للعميل طلب أو رأي محدد حول كل جزء من الترجمة، فسيقوم المترجم في هذه المرحلة بتطبيق طلب العميل رأيه على ملف الترجمة.

5. مراقبة جودة الترجمة من قبل مفتش الجودة

بعد الانتهاء من خطوة الترجمة، يتم إرسال الملف المترجم إلى مفتش الجودة للتحقق من جودة الترجمة، بحيث إذا كان هناك أي أخطاء وعيوب قبل التسليم للعميل، فسيتم تصحيح العيوب والأخطاء وتصحيحها.

6. إصدار شهادة الجودة وتسليم الملف النهائي للعميل

بعد موافقة مفتش جودة الترجمة، يتم إصدار شهادة جودة للنص أو الملف المترجم وفي الخطوة الأخيرة، يتم تسليم الملف النهائي إلى العميل.

التعليقات


إضافة تعليق