عندما تحتاج إلى مترجمين يعرفون حقًا المصطلحات لـ ترجمة تقرير فني ...

يجب أن يكون المترجمون قادرين على فهم المصطلحات المتخصصة و "المصطلحات الصناعية" في كل من لغتي المصدر والهدف. إذا كان لديك طلب منتظم للترجمات، فيمكن لفريقنا مساعدتك في إنشاء مسرد مصطلحات متعدد اللغات بحيث يمكن ترجمة المشاريع المستقبلية بشكل أكثر فعالية من حيث التكلفة مع ضمان الاتساق. ما إذا كان مطلبك هو ترجمة المعلومات الفنية التفصيلية أو البيانات العلمية المقرر قراءتها من قبل متخصصين آخرين، أو استخدامها في مواد تسويقية موجهة للمستهلكين؛ لدينا أفضل المترجمين المناسبين للوظيفة.

مترجمينا المحترفين

يمكن لخدمات الترجمة الفنية لدينا تلبية أي متطلبات لعملائنا. يتم اختيار مترجمينا بناءً على مواهبهم اللغوية المتوافقة ومعرفتهم الخاصة بالصناعة. يتم اختيار مترجمينا المحترفين بناءً على قدراتهم اللغوية ومعرفتهم بالمحتوى المحدد الذي يتم ترجمته. يمكننا ضمان جودة ودقة ترجماتنا الفنية هنا في "إجادة للترجمة المعتمدة". نقوم بتعيين المترجم صاحب الخبرة الفنية الأكثر صلة بالمشروع. سيكون لديهم أوراق الاعتماد المطلوبة، فضلاً عن كونهم من ذوي الخبرة العالية في الموضوع. سيعرف مترجمونا مصطلحات الصناعة المحددة اللازمة لـ ترجمة تقرير فني بدقة. كما يمكنهم الوصول إلى مجموعة متنوعة من برامج الترجمة التقنية المتطورة. هذا، جنبًا إلى جنب مع خبرتهم في العالم الحقيقي. يعني أن الترجمة التقنية ستكون متسقة ودقيقة حتى عبر أكبر مشاريع الترجمة وأكثرها تعقيدًا. يجب أن يتمتع المترجمون الذين نستخدمهم بخبرة لا تقل عن سنتين في مجال تخصصهم. لكن لدى العديد منهم سجلات إنجازات أكثر شمولاً. أولئك الذين يعملون في المجال التقني يدركون تمامًا الحاجة إلى الدقة والاتساق.

تشمل أنواع المستندات التي تتطلب متخصصين في الترجمة الفنية ما يلي:
  1. الكتيبات.
  2. مواصفات المنتج.
  3. المواصفات الفنية.
  4. الكتيبات.
  5. أدلة المستخدم.
  6. أوراق المنتج.
  7. التقارير الفنية.
  8. المقترحات الفنية.

يمكن أن تختلف المستندات التي تتطلب ترجمات فنية بشكل كبير. يمكن أن تكون مقالات علمية أو تقنية أو هندسية على سبيل المثال، فضلاً عن امتلاك مهارات ترجمة جيدة. وفهم شامل للغات الأصلية والهدف.

مكتب ترجمة معتمدة

إذا كنت تبحث عن مكتب لـ ترجمة تقرير فني متعلق بمجال عملك يمكنك الاعتماد على خبرة المترجمين. لدينا في " إجادة للترجمة المعتمدة " من خلال تواصلك على (201101203800) أو عبر مراسلتنا على البريد الالكتروني (info@ejadatranslate.com)

التعليقات


إضافة تعليق