هل من الضروري الاستعانة بـ أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمد في أبحاث السوق؟

تتحرك الأسواق اليوم بوتيرة سريعة وفي اتجاه غير متوقع. وسط حالة عدم اليقين هذه، من الصعب للغاية تحديد المسار الصحيح للعمل، خاصة عندما تكون على وشك طرح منتج أو خدمة جديدة في السوق. هناك العديد من الفوائد التي يصعب التغلب عليها لإجراء أبحاث التسويق قبل إطلاق منتج أو خدمة جديدة:

تحسين تخطيط الدخول إلى السوق: يعد فهم الحجم والمنافسة واتجاهات السوق البينية عاملاً أساسيًا في تحديد الحجم المناسب لاستراتيجية الدخول إلى السوق.

تركيز أعلى على العملاء: من خلال معرفة من هم المشترون لديك، وما الذي يفضلونه، وأين يعانون، يمكنك إنشاء عروض تصل إلى مكان جيد معهم.

اتخاذ القرار المدعوم بالبيانات: عندما تفشل نسبة 60-70٪ من المنتجات الجديدة .(وتكون النسبة أعلى بالنسبة للشركات الجديدة / الشركات الناشئة)، فمن الأفضل التعرف على التحديات والمخاطر والعوائق المحتملة مسبقًا.

القضاء على التحيز. بطبيعتها، فإن دماغنا مرتبط بالسلوكيات المتحيزة، سواء أحببنا ذلك أم لا. في الأعمال التجارية، يمكن أن تؤدي القرارات التي تستند إلى الشعور الغريزي وحده إلى أخطاء مكلفة. يمكن لأبحاث السوق أن تبرز حقائق جديدة إلى السطح وتتحدى التفكير المتحيز في غرفة الاجتماعات.

تسويق أفضل. قم بزيادة جودة حملاتك التسويقية وكفاءتها وإضفاء الطابع الشخصي عليها (دعم الإطلاق). من خلال إنشاء أدوات تمييز العلامات التجارية المدعومة بالبيانات لجميع عناصر التسويق الخاصة بك.

يعد إجراء تحليل شامل للسوق في مراحل التخطيط المسبق لأي مبادرة. هو المفتاح لتقليل مخاطر الفشل وزيادة وتيرة اختراق السوق إلى الحد الأقصى.

في النهاية.

للحصول على رؤى جيدة باستمرار، يجب عليك احترام جميع خطوات أبحاث السوق واستخدام أساليب وأدوات البحث الصحيحة خلالها. خلاف ذلك، فإنك تخاطر بالارتباك مع البيانات واستخلاص النتائج.

دراسات جدوى معتمدة

أو تواصل واطلب دعم الخبراء في شركة " مدى للاستشارات الاقتصادية" ومن أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة

إذا كنت تواجه أي صعوبة في القيام بأبحاث السوق بطريقة صحيحة ومستهدفة بشكل جيد يمكنك طلب المساعدة من خبراء ." مدى للاستشارات الاقتصادية" من خلال التواصل على (201025401017) أو عبر البريد الالكتروني (info@mada-consulting.com)

التعليقات


إضافة تعليق