لماذا خدمات ترجمة الشهادات الدراسية مطلوبة؟

هناك طلب كبير على ترجمة الوثائق التعليمية لم يسبق له مثيل، والسبب هو أن العديد من الجامعات الدولية تقدم تعليمًا من الدرجة الأولى وتجذب المرشحين من جميع أنحاء العالم وفي هذا السياق تلعب الترجمة الجيدة دورًا حيويًا في عمليات القبول أو الرفض.

فوائد خدمات ترجمة الشهادات التعليمية

توفر فرص عالية للقبول

عندما تتوفر شهاداتك التعليمية باللغة الأم للبلد التي ستسافر إليها فهناك فرص كبيرة للطالب للحصول على القبول في الجامعة التي يرغب فيها. فالترجمة المعتمدة الجيدة ستقوم تلقائيًا برفع أصالة مستنداتك.

وثيقة داعمة لتسهيل الحصول على التأشيرة

هذ هو أهم مستند للحصول على التأشيرة للسفر في الخارج. إذا كانت ترجمة شهاداتك الدراسية معتمدة فهذا يجعل معالجة التأشيرة الخاصة بك سهلة؛ يتم رفض العديد من طلبات الحصول على تأشيرة طالب طموح لأن المستندات غير صحيحة.

إثبات أهليتك

تثبت الترجمة المعتمدة للشهادات الدراسية أهليتك لقنصليات التأشيرة فهي وثيقة تخبرهم بكل شيء عن تعليمك حتى هذه اللحظة، كما أنها تثبت أهليتك في الحصول على المستوى التعليمي المقدم عليه ومدى استحقاقك له أكثر من غيرك من المتقدمين.

صحة المستندات

معنى شهادة الدرجة هو أنها تحتوي على المعلومات الأصلية لمؤهلاتك التعليمية. للدراسة في الخارج، يتعين عليك تقديم المستندات مثل نماذج الطلبات وشهادات الدرجات العلمية من الكليات السابقة وتقارير اختبار المهارات اللغوية والمقالات الخاصة بالالتحاق بالمعهد. شهادة الدرجة العلمية هي أهم وثيقة لمقدم الطلب لإثبات أهليته / أهليتها. عندما يتم دعم قائمة المستندات المذكورة أعلاه بشهادة الدرجة المترجمة، يتم رفع مستوى صحة جميع المستندات.

ترجمة الشهادات الدراسية احصل عليها الآن من خبراء "إجادة"

من الأهمية بمكان أن تكون ترجمات الشهادة دقيقة وكاملة. أي تغيير في الكلمة سيؤثر على تفاصيل الوثيقة التعليمية وتقييم المرشح. فبالتالي نراعي في " مكتب إجادة" للترجمة المعتمدة منها:

  • نحن نعلم أن كل كلمة لها تكلفة وأي خطأ من الممكن أن يفقد الطالب حقه في الحصول على حلمه في الدراسة بالخارج، ولذلك نراعي متطلبات واحتياجات كل جامعة في ترجمة المستندات التعليمية.
  • ستحصل معنا على مستند قابل للقراءة مختومًا باعتماد المكتب.
  • لا نعتمد في ترجمتنا على الأدوات أو الترجمات الآلية.
  • يتحرى مترجمينا المحترفين أقصى مستوى من مستويات الدقة لإخراج وثيقة مترجمة لا تشوبها شائبة.

ما هي المدة التي تستغرقها ترجمة الشهادات الدراسية ؟

بشكل عام، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتم ترجمتها. ولكن تختلف المدة بناءًا على اللغة والوقت ولكن على كل حال يتوافر لدينا في "إجادة مترجمون محترفون في أكثر من 50 لغة قادرون على تنفيذ ترجماتك في الوقت الذي تريده.

نحن-على-استعداد-تنفيذ-كافة-خدمات-الترجمة-بجميع-اللغات-2

لا تفوت الفرصة!

تواصل معنا الآن على (01101203800) أو عبر البريد الالكتروني (info@ejadatranslate.com) واكتشف بنفسك ما يمكن لخبرائنا إنجازه من أجلك، واحصل على ترجمة الشهادات الدراسية بسعر لا يمكنك رفضه.

التعليقات


إضافة تعليق