في مرحلة بحثك عن أماكن ترجمة معتمدة راعي ما يلي:

  1. تحقق من عدد سنين الخبرة التي قضتها الشركة في العمل.
  2. فتحقق من مدى إبداعهم وإتقانهم للعمل الذي يٌسند إليهم، وما إذا كانوا يعملون على تطوير وتزويد خبرة عملائهم.
  3. تحقق مما إذا كان يمكنك الاعتماد عليها في كافة الأوقات! أم أنها تعمل في أوقات معينة فقط في خلال الأسبوع. هذا مهم ليس فقط من أجل المرونة في تسليم ترجماتك ولكن أيضًا عند الحاجة إلى خدمات سريعة، فكلما زادت سرعة الرد زادت سرعة إعداد مشروعك.
  4. هل تعمل وكالة الترجمة مع مترجمين بشريين فقط؟ أم أن الترجمة الآلية متضمنة في أي من الخطوات؟
  5. ماذا عن أسعار الترجمة الخاصة بهم، وكيف يتم تحديد السعر لجميع خدمات الترجمة التي يقدمونها؟ وهل يتقاضون رسومًا مختلفة لكل كلمة أم لكل صفحة؟ وهل يعرضون استخدام أدوات الذاكرة لتقليل التكاليف الإجمالية؟
  6. هل هناك أي رسوم خفية أو أسعار إضافية لخدمات السرعة أو التدقيق اللغوي؟ وهل هناك حد أدنى للرسوم يتعين عليك دفعه؟ هل يقدمون عروضًا؟
  7. ابحث عن وكالة ترجمة تتعامل مع المترجمين الذين لديهم فهم عميق للأمور المطروحة حتى يكون للمستندات صدى لدى الجمهور المستهدف.
  8. يجب أن تكون الوكالة موفر ترجمة خبيرًا وخبيرًا في معالجة طلبات الترجمة وقادرًا على الوصول إلى جميع متطلبات الترجمة في فترة قصيرة، مع ضمان جودة الترجمات التي تقدمها في نفس الوقت.
  9. اسأل عن الإجراءات التي يتخذونها لضمان سرية مستنداتك. يجب نقل المستندات المراد ترجمتها باستخدام نظام آمن؛ ومن ثم يجب أن تتمتع أنظمة التسليم بهذه الوظيفة وتوفر توصيلًا آمنًا

باتباع هذه الخطوات الـ المذكورة أعلاه، يمكنك بسهولة اختيار أفضل أماكن ترجمة معتمدة لإنجاز عملك. بشكل عام ، فإن أي شركة لديها تأكيدات أمنية وخبرة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المترجمين الخبراء واستجابة جيدة من عملائها هي الشركة التي تتمتع بفرص أكبر في تقديم مخرجات عالية الجودة. تحتاج أيضًا إلى التحقق من وكالة الترجمة، فأنت تختار عروض المترجمين ذوي الخبرة في قطاع معين. قد تصادف الكثير من الخيارات على الإنترنت، ولكن عندما تقوم بتصفية الخيارات وفقًا للمعايير المذكورة أعلاه، فمن المؤكد أنها ستجعل من السهل جدًا عليك الوصول إلى أفضل مزود لخدمات الترجمة والذي سينجز عملك بجودة عالية وبسعر مناسب.

مكتب ترجمة معتمدة

هل سئمت البحث وضاق وقتك وتحتاج إلى ترجمة دقيقة وسريعة؟

إليك حلاً، إن كنت تبحث عن أماكن ترجمة معتمدة يمكنك الاعتماد والثقة في خبرة المترجمين لدينا في " شركة إجادة للترجمة المعتمدة" واحصل على ترجمة دقيقة لكافة المستندات والوثائق الشخصية، والقانونية، والطبية، والتجارية، وترجمة المواقع والتطبيقات وكل شيء. يمكنك الاستفادة من هذه الخدمات من خلال تواصلك على (201101203800) أو عبر البريد الالكتروني (info@ejadatranslate.com)

التعليقات


إضافة تعليق