المزايا الثلاث للترجمات متعددة اللغات

مما لا شك إن توطين الرسالة التسويقية لعالمتك التجارية في الأسواق الخارجية المستهدفة له العديد من المزايا، سواء من حيث المبيعات أو توحيد العلامة التجارية وفيما يلي الفوائد الرئيسية الثلاثة.

إزالة الحواجز الثقافية

عند جذب عملاء عالميين يجب أن تأخذ ثقافتهم في الاعتبار وتدرك وتراعي الحساسيات الثقافية المختلفة. وتضمن الترجمة متعددة اللغات والموكلة إلى مكتب ترجمة معتمد بالملز يضم خبراء في الترجمة التسويقية تمكنهم من فهم رسالة علامتك التجارية ومن ثم عكسها بشكل صحيح دون التعرض لخطر سوء الفهم أو الأخطاء اللغوية.

مثال: شرعت العلامة التجارية العالمية Netflix على مسار التوطين من خلال تكييف برامجها لمختلف اللغات في كل بلد، ومراعاة أي قيود تشريعية، وبهذا الأساس تمكنت الشركة من جذب عملاء عالميين إلى نظامها الأساسي.

وبالنسبة لشركتك ليس من الصعب تحقيق نفس النتائج مثل العلامات التجارية العالمية والمعروفة، يكفي أن يكون لديك موقع متعدد اللغات ومترجم جيدًا. إذا كنت ترغب في تحقيق ذلك يمكنك التواصل على رقم أفضل مكتب ترجمة معتمد في الرياض على (201101203800)

سهولة العثور على علامتك التجارية وفهمها من قبل الناس

إن العملاء لا يقبلون على شراء المنتج أو الاستفادة من الخدمة على الفور. بدون أن يفهموا مزيدًا من المعلومات أولاً؛ ليتأكدوا من فهم خصائص المنتج وضماناته. إذا لتحقيق هذا فأنت بحاجة إلى موقع بعدة لغات وبطريقة جادة تمكنك من التواصل. مع العملاء المحتملين المنتشرين في أجزاء مختلفة. والتي يمكنك أن تحصل عليه من أفضل مكتب ترجمة معتمد بالملز. من خلال التواصل على (201101203800) تعد مواقع الويب هي قلب التسويق الحديث لها قيمة لا غنى عنها في العالم المعولم الآن. هذه القيمة هي ما تسمح لك بالحصول على حركة المرور والمبيعات مهما كانت بغض النظر. عن القطاع أو نوع الخدمة أو المنتج الذي تقدمه.

بناء علاقة عاطفية وأصيلة مع العملاء

تنهار ثقة العملاء في العلامات التجارية عندما تقدم لهم معلوما غير مفهومة أو مجزأة أو سطحية. فالتحدث باللغة الأم للعميل يعكس له احترامًا عميقًا لاحتياجاتهم وإشباعها، فبالطبع لن يشتري أحد من موقع بلغة لا يفهمها.

في هذا الصدد قال نيلسون مانديلا " إذا تحدثت إلى رجل بلغة يفهمها. فسوف تدخل في رأسه، ولكن إذا تحدثت إليه بلغته فستدخل إلى قلبه"

مكتب ترجمة معتمدة

في النهاية.

يعد التحدث بلغة العميل أمرًا ضروريًا لفهم القيم المختلفة والسجلات الثقافية للأشخاص في أماكن مختلفة من العالم. ولتقديم منتج ورسالة مخصصة وموجهة إلى جمهور محدد تخدم هذا الغرض بالتحديد.

تبحث عن مكتب ترجمة معتمد بالملز لترجمة موقعك؟

إجادة للترجمة المعتمدة" مكتب ترجمة متخصص في ترجمة المواقع وتوطينها بأكثر من 50 لغة عالمية. ما عليك سوى التواصل معنا على(201101203800) أو عب البريد الالكتروني (info@ejadatranslate.com)

التعليقات


إضافة تعليق