• أفضل خدمة ترجمة معتمدة للعائلات والأسرة المهاجرة

إلى جانب خدمة ترجمة الأفراد والشركات التي تتميز بها إجادة، فإننا نقدم أفضل خدمة ترجمة معتمدة للعائلات والأسرة المهاجرة، فهناك حالات ومواقف حياتية لا حصر لها، تتطلب ترجمة الأوراق والمستندات والأشياء الخاصة بنا وبأفراد عائلتنا، ولكن الترجمة التقليدية قد لا تفي بالغرض،  ويتطلب الأمر البحث عن ترجمة معتمدة بالتحديد وليس ترجمة والسلام….!

في هذه السطور سوف نلقي الضوء على بعض الحالات الأكثر شيوعًا التي يحتاج فيها الأفراد العائلات وأي شخص كان، ترجمة معتمدة، والتي يمكن للجميع الحصول عليها من إجادة أفضل مكتب ترجمة معتمد في رمسيس .

ترجمة العائلات والأسر المهاجرة

هناك حالات كثيرة تكون الترجمة ضرورية للكثير من العائلات وأفرادها، حيث تكون الترجمة المعتمدة السبيل الوحيد لعائلتنا لتحقيق أحلامهم. ولكن، متى ‏تطلب العائلات خدمات الترجمة؟

معظم العائلات التي تحتاج إلى خدمات الترجمة هي إما عائلات مهاجرة أو متعددة الثقافات. وغالبًا ما تكون خدمات الترجمة المطلوبة ‏للعائلات هي خدمات ترجمة المستندات والأوراق الرسمية. عادةً ما تتواصل هذه العائلات مع مكتب ترجمة معتمد في رمسيس لترجمة مستنداتها القانونية وتصديقها، ‏بحيث يمكن تقديمها إلى الجهات الرسمية.‎

أكثر الوثائق المترجمة الأكثر شيوعًا هي ‏شهادات الميلاد وشهادات الزواج وشهادات الطلاق وجوازات السفر وبطاقة الرقم القومي‎ والفيش الجنائي‎، وعدد آخر من المستندات.

للتواصل 01101203800

التعليقات


إضافة تعليق