أهمية بحوث السوق من أفضل مكتب دراسة جدوى في مسقط

هذه هي الأسباب الأربعة التي تجعل أبحاث السوق مهمة، خاصة للفرق والشركات الصغيرة:

ستكتشف الفرص التجارية الجديدة

بعد إجراء بحث السوق الخاص بك، سيكون من الواضح لك من الذي تريد الوصول إليه (العملاء المستهدفون) وأين يمكنك الوصول إليهم (قنواتك التسويقية) وما الذي يهتمون به. بمجرد بعد تحديد هذه الأمور، ستتمكن من تحديد فرص العمل بسهولة.

مخاطرعمل أقل

ما يقرب من نصف الشركات التي لديها موظفين لا تستمر في العمل بعد السنة الخامسة، وفقًا لبيانات من مكتب إحصاءات العمل. طريقة التأكد من استمرار عملك لفترة أطول هي التأكد من حصولك على تدفق مستمر من المبيعات والعملاء. للقيام بذلك، تحتاج إلى بحث السوق.

ستكون أبحاث السوق المنتظمة هي طريقك للتواصل مع عملائك الحاليين والعملاء المحتملين للتأكد من أنك لا تزال تلبي احتياجاتهم.

ستتمكن من إنشاء مواد ترويجية ذات صلة

إذا تساءلت يومًا عن النص أو الصور التي يجب وضعها في النشرات الإعلانية أو موقع الويب أو حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، مع إجراء بحث شامل عن السوق، فستعرف بالضبط ما يجب القيام به. نظرًا لأن العملاء المستهدفين قد عبروا بالفعل عن جميع رغباتهم واحتياجاتهم وإحباطاتهم معك، فستعرف بالضبط ما يجب معالجته وكيفية معالجته عند البدء في إنشاء مواد التسويق الخاصة بك.

التفوق على المنافسين

يميل العمل الذي يعرف عملائه أكثر إلى كسب المزيد. إذا تمكنت من التغلب على منافسيك في معرفة احتياجات عملائك وتهدف إلى تلبية هذه الاحتياجات، فلديك فرصة أفضل للوقوف في المنافسة. فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام أبحاث السوق للتفوق على المنافسين:

  1. استهداف العملاء غير الراضين عن منتجات منافسينك.
  2. تحديد احتياجات العملاء التي لم تتم معالجتها من قبل المنافسين.
  3. البحث عن الشريحة المهملة من قبل المنافسين واستهدافها.
  4. اختيار أفضل الأماكن للإعلان عليها

دراسات جدوى معتمدة

إحدى المشاكل التي يواجهها أصحاب الأعمال الصغيرة هي الميزانية المحدودة. لهذا السبب، يجب تحسين ميزانيتك التسويقية لمنحك أفضل عوائد ممكنة. يمكن أن تساعد أبحاث السوق الخاصة بك في ضمان وصولك إلى جمهورك المستهدف في القنوات التي من المرجح أن يروا فيها رسالتك.

تبحث عن مكتب دراسة جدوى في مسقط؟

لا تبحث كثيرًا، "مدى" هي أفضل مكتب دراسة جدوى في مسقط. يمكنك التواصل مع الخبراء على (01025401017) أو عبر البريد الالكتروني (info@mada-consulting.com)

التعليقات


إضافة تعليق