4 أسباب لاختيار مكتب " إجادة" للترجمة المعتمدة 

الترجمة المهنية لا تتم حرفيًا

يقوم المترجم بأكثر من مجرد الترجمة الحرفية للكلمة من اللغة الأصلية إلى اللغة الهدف. وتتمثل مهمتها في إيصال رسالة إلى الجمهور المستهدف، والتراجع عن النص الأصلي، دون خيانته. بمعنى آخر، يتعلق الأمر بترجمة الفكرة أكثر من ترجمة الكلمات.

المترجم المحترف هو الذي يحدد النغمة

لكي تكون الترجمة متوازنة، يجب ألا تعكس الكلمات نفسها فحسب، بل يجب أن تعكس أيضًا الأفكار والاقتراحات والنوايا. يمكن للترجمة الاحترافية فقط أن تنقل بمهارة نغمة ومضمون الموضوع.

تأخذ الترجمة الاحترافية السياق بعين الاعتبار

يهتم المترجم بالسياق التاريخي أو الثقافي أو السياسي أو المجتمعي للخطاب. إنه يعرف كيف يستعيد التفاصيل الدقيقة للغة مثل الفكاهة والشعر والفروق الدقيقة والغمزات غير المنطوقة أو حتى الثقافية. يستخدم المعرفة اللغوية وغير اللغوية، اعتمادًا على النص المراد ترجمته.

نحن-على-استعداد-تنفيذ-كافة-خدمات-الترجمة-بجميع-اللغات-2
 
ترجمة احترافية عالية الجودة

هذا وعد بالترجمة الاحترافية. إنه يضمن أن المحتوى المترجم يعكس تمامًا مقاصد اللغة الأصلية (التورية، والتعبيرات)، ببراعة، دون ترك أي مجال للشك. ومع ذلك، يجب أن يكون النص العائد ممتعًا للقراءة، وبجودة تحريرية جيدة.

لضمان حصولك على ترجمة معتمدة عالية الجودة من " إجادة" أفضل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول اتصل على 01101203800 أو تواصل من خلال info@ejadatranslate.com.

 

التعليقات


إضافة تعليق