من هي " إجادة " وكيف يمكنها مساعدتي؟

إجادة هي شركة متخصصة في تقديم الخدمات اللغوية بخبرة تزيد عن سبع سنوات. تضم مجموعة هائلة من المترجمين المحترفين والمؤهلين للتعامل مع كافة اللغات باحترافية ودقة تجعلهم الاختيار الأمثل بالنسبة لك إن كنت تبحث عن وكالة تزودك بخدمات لغوية.

ساعدت شركة " إجادة " العديد من الشركات على النمو والازدهار في مجال الأعمال في تخصصات متعددة، سواء بخدمات الترجمة المالية، أو الترجمة التجارية، والقانونية التي تقدمها الشركة. ولا يقف الأمر عند هذا الحد استطاعت شركة " إجادة " بفضل موظفيها المثاليون أن تؤهل العديد من الطلاب للحصول على أماكنهم في منحات دراسية أجنبية بتقديم ترجمات دقيقة وخطابات توصية مترجمة بدقة وجودة متناهية في الوقت المحدد دون أي تأخير. كذلك ترجمت العديد من شهادات الميلاد والشهادات الدراسية وبيانات النجاح لآلاف الطلاب والمهاجرين الدوليين. كل هذا جعل من اسم " إجادة " نجمًا لامعًا بين الشركات التي تقدم نفس الخدمات اللغوية كانوا جميعهم مثلك الآن قد بحثوا عن رقم مكتب ترجمة معتمد وتواصلوا معنا.

وإذا كنت قد وصلت إلى هذا الحد من المقال فأعتقد أنه حان وقت التعريف بخدمات " إجادة "

خدمات " إجادة" للترجمة المعتمدة

الترجمة الطبية

بلا شك تعتبر الترجمة الطبية من أكثر مجالات الترجمة التي تحتاج إلى الدقة والجودة نظرًا لحساسية الموقف، فهي تطلب أكثر من مجرد تمرين لغوي بسيط فهذا النشاط لا يوجد فيه أي مجال للخطأ فقد يتسبب في عواقب وخيمة على الصحة العامة. وتضم شركة " إجادة " أفضل مكتب ترجمة معتمد في السعودية مترجمين طبيين على أعلى مستوى من التخصص في المجال اللغوي والطبي، يمكنك الاعتماد عليه في ترجمة:

  • التقارير الطبية.
  • الأبحاث السريرية.
  • السجلات الطبية.
  • التوثيق الأكاديمي.
  • المنشورات الأكاديمي.
  • تحليل النتائج.
ترجمة الأبحاث العلمية

تعتبر الترجمة العلمية أيضًا ضرورية من الناحية الاقتصادية لأولئك المشاركين في هذا المجال، مثل الباحثين ومختبرات البحث، من أجل التعريف بأنفسهم في جميع أنحاء العالم، ومشاركة اكتشافاتهم واختباراتهم، وبالتالي "بيعها" في أفضل الأحوال مقابل- تطوير النطاق. هذا هو الحال بشكل خاص في المجالات الصيدلانية والطبية لتسويق الدواء. ومع ذلك، فإن عالم الترجمة العلمية أمر أساسي، وهو غير معروف تمامًا لعامة الناس، فهو "قطاع متخصص “ولكنه ضروري جدًا لنشر العلم.

وتضم شركة " إجادة " مجموعة من المترجمين المتخصصين في الترجمة الأكاديمية، وترجمة البحث العلمي باحترافية. فإن كنت تبحث عن رقم مكتب ترجمة معتمد في المجال الأكاديمي تواصل على (201101203800)

الترجمة التسويقية

وفقًا لمسح تم فإن 42% من الناس لا يشترون المنتجات عبر الإنترنت إذا لم يكن الموقع متاحًا بلغتهم الأم.  تلجأ الشركات متعددة الجنسيات إلى تسويق ترجمات لنصوصها الترويجية وشعاراتها ومواقعها وجميع اتصالاتها الموجهة للجمهور، لكن الترجمة السيئة يمكن أن تكون كارثية في مجال الترجمة التسويقية، فإن الترجمة الجيدة هي قبل كل شيء ترجمة يمكن قراءتها ويسهل الوصول إليها من قبل المستلم. وتوفر " إجادة " خدمة الترجمة التسويقية من خلال استخدام (201101203800) رقم مكتب ترجمة معتمد للحصول على أدق ترجمة للمحتويات التسويقية والمواقع.

الترجمة القانونية

سهولة الحركة في جميع أنحاء العالم، وتكاثر التبادلات التجارية مما أدى إلى عقود متعددة الجنسيات، تتعارض الأنظمة القانونية في جميع أنحاء العالم باستمرار مع بعضها البعض عامًا بعد عام. ونتيجة لذلك، مع تطور العلاقات التعاقدية في قانون الأعمال الدولي، تتفجر النزاعات الدولية.

فالإنجليزية، العربية، الفرنسية، الألمانية، اليابانية، الصينية، الإسبانية، الإيطالية ... لكل لغة ثقافتها القانونية الخاصة بها أو حتى نظامها القانوني الخاص، وبسبب العولمة تزداد الحاجة إلى توطين ترجمة وثيقة قانونية أجنبية مع مراعاة الخصائص القانونية من مصدر اللغة. وتعتبر الترجمة القانونية من أكثر أنواع الترجمات تعقيدًا والتي يجب أن تعتمد فيها على وكالة متخصصة. ولن تجد أفضل من " إجادة " المصنفة كأفضل مكتب ترجمة معتمد في الإمارات العربية والوطن العربي، إن كنت تريد هذا النوع من الترجمات. يمكنك التواصل على (201101203800) رقم مكتب ترجمة معتمد في المجال القانوني.

الترجمة السياحية

السياحة هي أحد القطاعات المحركة للاقتصاد في العديد من البلدان. ومع ذلك، هناك عقبة واحدة يمكن أن تفسد كل شيء: حاجز اللغة. لتطوير نشاطهم، يمتلك المحترفون أداة قوية: الترجمة. الترجمة الجيدة تجذب المزيد من السياح وتميزك عن المنافسة. ومع ذلك، للاستفادة من مزايا الترجمة وتقديم تجربة تصفح مثالية للزائرين، من الضروري منحها الأهمية التي تستحقها. ولكن كيف تحصل على ترجمة سياحية لزيادة حجم مبيعاتك، مع تحسين تجربة المسافرين بشكل كبير؟ تواصل الآن على (201101203800) رقم مكتب ترجمة معتمد يلبي كافة احتياجات الترجمة اللغوية.

الترجمة الأدبية

هل يحتاج الشخص العادي الذي يعيش في السعودية حقًا إلى فهم كتابات مؤلف فرنسي من قرنين من الزمان؟ للوهلة الأولى، قد يبدو الأمر غير مهم، ولكن عندما تحفر أعمق قليلاً، يصبح كل شيء أكثر وضوحًا. يتيح لك الاتصال بمترجم أدبي اكتشاف أكوان غير متوقعة. يحول المترجم الأدبي العمل المعقد إلى عمل في متناول الجميع.

هل تقدم " إجادة " أنواعًا أخرى من الترجمات؟

بالطبع نعم. ولكن لا يسعنا المجال لذكر كافة التفاصيل المتعلقة بكافة الخدمات لدينا. ولكن خبراؤنا يمكنهم أن يقدموا لك أنواعًا أخرى من الترجمات:

  • الترجمة الهندسية.
  • الرياضية.
  • التفريغ الصوتي.
  • الترجمة الفورية.
  • ترجمة الشاشة والفيديو.
  • الصناعية.
  • التجارية.
  • ترجمة الصور.

كما أن مكتب " إجادة " يقدم كافة هذه الخدمات بأكثر من 50 لغة ابتداءًا من العربية والإنجليزية وصولاً للصينية وما بينهما.

نحن-على-استعداد-تنفيذ-كافة-خدمات-الترجمة-بجميع-اللغات-2

هل ما زالت عالق وتبحث عن رقم مكتب ترجمة معتمد لتلبية احتياجاتك اللغوية؟

يمكنك استخدام هذا الرقم (201101203800) إذا كنت تبحث عن رقم مكتب ترجمة معتمد . واحصل على الدعم من أفضل مكتب ترجمة معتمد حاصل على الاعتماد والجودة لدى الهيئات والسفارات الأجنبية. كما يمكنك مراسلتنا عبر بريدنا الالكتروني (info@ejadatranslate.com) لا تفوت الفرصة وتواصل الآن! فريقنا في انتظارك على الرحب والسعة.

التعليقات


إضافة تعليق