كيف تتم ترجمة الأوراق والمستندات التي تحتاجها العائلات المهاجرة أو متعددة الثقافات؟

تقدم شركة إجادة أفضل خدمة ترجمة للعائلات والأسر المهاجرة، تتمتع بأعلى قدر من الدقة والاحترافية، بفضل ترجمتها من قبل مترجمين محترفين ذوي خبرة كبيرة.

معظم العائلات المهاجرة إلى الخارج تكون بحاجة إلى ترجمة أوراقها الرسمية وأوراق أبنائها للأغراض الأكاديمية، بحيث يستطيع أفراد العائلة تقديم أوراقهم الرسمية لبدء واستكمال دراستهم في البلد التي سافروا إليها بغرض الإقامة أو الدراسة.

أنت أيضًا قد تكون بحاجة إلى خدمات مكتب ترجمة معتمد في رمسيس ، على سبيل المثال، لنفترض أن أحد أبنائك سوف يدرس في الخارج، أو ‏اعتاد الدراسة في مدرسة أو جامعة أجنبية، ففي هذه الحالة، سوف تحتاج لترجمة الأوراق والمستندات الخاصة به لاستكمال طلب التحاق الطالب في المؤسسة التعليمية المستهدفة، في هذا الصدد يسعدنا أن نقدم لكافة العائلات المسافرة والمهاجرة إلى الخارج أفضل ترجمة لــ :.

  1. الوثائق الرسمية ( شهادة الميلاد - بطاقة الرقم القومي - جواز السفر - وغيرها).
  2. السجلات الأكاديمية ‏والدرجات العلمية وغيرها من الوثائق ذات الصلة المطلوبة للتأكد من مستوى الطالب التعليمي.
  3. في بعض الأحيان يتطلب الأمر ترجمة السجل الطبي الخاص بالطالب، لذا نقدم لجميع العائلات أفضل ترجمة طبية معتمدة.

يسعدنا أن نقدم لجميع عملائنا الكرام من أفراد العائلات المسافرين للخارج والذين يخططون للدراسة بأحد الدول الأجنبية أفضل خدمة ترجمة احترافية ومعتمدة لمساعدتهم على الاستفادة من الفرص المتاحة بأفضل طريقة ممكنة.

لدينا أيضًا كافة الخدمات الترجمة التحريرية والفورية، التي يحتاجها الجميع أفراد وشركات. لمزيد من المعلومات زوروا صفحة خدماتنا.

للتواصل 01101203800

التعليقات


إضافة تعليق