ملف تعريف الشركة هو مستند يوفر جميع التفاصيل حول الشركة، حيث يتم استخدامه عادةً كجزء من خطط التسويق للشركة؛ ولذلك لابد من ترجمة بروفايل الشركات بعناية ودقة شديدة؛ وذلك لأنها تعمل على تعزيز إدراك العملاء والعلامة التجارية، حيث تتضمن العناصر الواردة في ملف تعريف الشركة عادةً: اسم الشركة وعنوانها، ومهمتها و / أو رؤيتها و / أو رسالتها، وتاريخها، ومعالمها و / أو إنجازاتها الرئيسية، والخدمات أو المنتجات الرئيسية التي تقدمها، وأسماء ومناصب موظفيها الرئيسيين، وشهادات عملائها السابقين والحاليين، وقد يحتوي ملف تعريف الشركة أيضًا على خطة عمل الشركة، والجوائز والمكافآت التي حصلت عليها الشركة، ووثائق الاعتماد، والمشاركة المجتمعية، وأنشطة الرفاهية، وما إلى ذلك.

أهمية ترجمة بروفايل الشركات :

يوضح ملف تعريف الشركة ما الذي يجعل الشركة فريدة، ولماذا يرغب العميل في شراء خدماتها أو منتجاتها، فعادة ما تكون مكتوبة بلغة لافتة للنظر وخالية من المصطلحات، مهما كانت درجة التخصص في الشركة، نظرًا لطبيعتها الترويجية، يجب أن تتم ترجمة بروفايل الشركات بواسطة مترجم محترف لديه معرفة كافية في المجالات المتعلقة بقطاع الشركة.

فالخبرة في الإعلان هو أمر مرغوب فيه أيضًا، لذلك يجب أن تكون الترجمة واضحة ودقيقة وخالية من الأخطاء، ويجب أن يكون أسلوب كتابتها بطلاقة وجذابة كما في الأصل، لذلك نقدم لكم شركة "إجادة" للترجمة المعتمدة خدمات الترجمة والتعريب والترجمة الفورية في مجموعة واسعة من المجالات واللغات، فالمترجمون التحريريون والفوريون لدينا هم خبراء في لغتهم الأم ولغتهم الثانية، ومؤهلين في مجالاتهم المحددة، ولديهم سنوات عديدة من الخبرة المهنية.

 

 

لـ ترجمة بروفايل شركة بلغات عديدة يمكنك شراء الخدمة من الخبراء في كل قطاع والخدمات المهنية ومترجمين احترافين على درجة عالية من الكفاءة والخبرة يمكنهم مساعدتك لنجاح استثمارك على موقع الويب. اتصل الآن بنا على رقم الهاتف 01101203800 أو البريد الإلكتروني info@ejadatranslate.com سوف نتواصل معك في الحال.

أصبح الإنترنت هو شبكة الاتصال الرئيسية التي تستخدمها الشركات للاتصال الدولي، وبالتالي أصبح من الضروري العثور على  خبير في ترجمة المواقع الإلكترونية والتسويق الرقمي لنجاح تطوير أنشطة الشركة في السوق الدولية، ويعتبر إجادة للترجمة المعتمدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمة ترجمة بروفايل الشركات بصورة احترافية للتواصل مع فريق الترجمة الخاص بنا ما عليك إلا إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني info@ejadatranslate.com  أو رقم الواتساب أو التواصل مباشرة عبر رقم الهاتف 01101203800

ما هي ترجمة شهادة التحركات؟

تعتبر شهادة التحركات وثيقة رسمية أساسية للسف إلى عدد كبير جدًا من الدول. يتم من خلالها كما ذكرنا بيان تحركات الشخص من بلده إلى بلد المقصد الأخرى يمكن استخراجها. من مقر الوزارة نفسه أو طلبها إلكترونيًا عبر الإنترنت. والترجمة في هذا السياق مقصود بها تحويل نص الشهادة من اللغة الهدف إلى اللغة الأخرى الهدف الرسمية التي يتحدث بها بلد المقصد.

هل هناك أوراق أخرى تحتاج إلى ترجمة عند السفر؟

بالطبع نعم، هناك العديد من الاوراق والمستندات الرسمية التي تحتاج إلى ترجمة للغة الرسمية للبلد الذي تنوي زيارته. وذلك تسهيلاً على السلطات أو الجهات الرسمية في بلد المقصد على فهم أوراقك وتختلف الأوراق والمستندات. المطلوبة مترجمة من بلد إلى بلد آخر وأيضًا تختلف تبعًا لاختلاف الهدف من السفر. ومن ضمن هذه الأوراق والمستندات الرسمية التي تحتاج إلى ترجمة:

  • شهادة الميلاد.
  • بطاقة الهوية.
  • رخصة القيادة.
  • شهادة التطعيمات.
  • شهادة التحركات.
  • بيان النجاح.
  • شهادة الزواج.
  • شهادة التخرج.

والعديد من المستندات الأخرى التي قد يحتاج إليها المسافر إلى دول أوربية لتقديمها للسفارات الخارجية مُترجمة ترجمة معتمدة للغة الرسمية.

كيف تحصل على ترجمة شهادة التحركات وباقي المستندات؟

هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات الترجمة المعتمدة ولكن على صعيد آخر يرى البعض أنهم يمكنهم ترجمة المستندات. والوثائق الشخصية المطلوبة للسفر بأنفسهم أو من خلال أصدقائهم فقط لمجرد أن لديهم علمًا باللغتين لغة المصدر. واللغة الهدف وبلا شك هذا المنطق غالباً ما يسفر عن ترجمات مليئة بالأخطاء. فإذا كنت ترغب بالفعل في الحصول على ترجمة معتمدة فإن الخيار الأول يجب أن يكون البحث عن مكاتب ترجمة معتمدة. مشهود لها بالسمعة الحسنة تمتلك من الخبرات والمهارة ما يؤهلها لترجمة مستنداتك ترجمة دقيقة في الوقت المناسب.

وتقدم شركة "إجادة" خدمات الترجمة اللغوية المعتمدة وتضم نخبة من المترجمين المؤهلين للتعامل مع كافة المستندات والوثائق الرسمية وغير الرسمية. نعمل في هذا المجال منذ أكثر من 7 أعوام هذا ما جعلنا رواد في مجال الترجمة في كافة دول الخليج العربي وأفضل مكتب ترجمة معتمد في السعودية . والرياض، والطائف، الجبيل وكافة المدن السعودية والكويتية والإماراتية.

ما الذي فعله مكتب إجادة لـ ترجمة شهادة تحركات ؟

ولهذه الأسباب قام مكتب إجادة للترجمة المعتمدة بالتعامل مع مترجمين أكاديميين بارعين في ترجمة شهادة تحركات لأي باحث علمي يريد التنقل من بلد إلى أخرى كي يتحصل على وظيفة مرموقة، وليس هذا فحسب، فإنهم يترجمون الكتب المدرسية والمحاضرات والمدونات الصوتية وكل مادة أكاديمية أخرى من لغة إلى أخرى، لذلك إذا لم تتعامل مع أفضل وكالة ترجمة جيدة للحصول على ترجمة شهادتك بدقة شديدة، فإنك ستخسر كثيرًا خاصة إذا كنت تنو السفر إلى خارج بلدك.

لهذا الأمر فإن مكتب إجادة للترجمة المعتمدة  يمد إليك يد المساعدة في رحلتك الأكاديمية اللاحقة أيضًا، ففي الواقع، أفضل طريقة لـ ترجمة شهادة تحركات هي البدء في البحث عن وكالة ترجمة جيدة، في اللحظة التي تخطط فيها للدراسة في كلية أجنبية مثلًا، فوكالة الترجمة هي أحد الشركاء التي ستساعدك في كل خطوة خلال رحلتك الأكاديمية العليا.

لماذا يتم اللجوء والحاجة إلى شهادة التحركات؟

 

حرص الكثير من الناس خاصة اللاجئين إلى دول أخرى للعمل أو الزواج أو الإقامة بصفة عامة إلى دولة أخرى، لذلك كان عليهم أن يستخرجوا شهادة التحركات لتقديمها إلى الجهات المعنية، واستخراجها من مصلحة الجوازات والهجرة، ويقدم لها المستندات المطلوبة لذلك مثل جواز السفر وبطاقة إثبات الشخصية، ويتم استخراج هذه الشهادة من الجهة المتخصصة لذلك كالإدراة العامة للجوازات لمواطني أو ساكني البلد المحليين، أما بالنسبة للأجانب فيتم تقديمها إلى الجهات الرسمية الخاصة بهم بعد التقدم بطلب لإدارة المراقبة، أو أحد المكاتب الإقليمية الخاصة بالجوازات، وتقدم الأوراق والمستندات موضحة كافة بيانات الشخص المتقدم بشهادة التحركات مثل الاسم بالكامل والسن والعنوان ومحل الإقامة والجنسية وتاريخ ومحل الميلاد.

الترجمة الاحترافية والمتخصصة لا تمهد الطريق أمام التفاعل العالمي فحسب، بل تساعد على إنقاذ أرواح الكثير، إلى جانب أنه تمنحك الحصول على موافقة من قِبل المؤسسات الرسمية، ناهيك عن دورها المميز في تحقيق أعلى نسبة من حجم مبيعاتك في المحافل الدولية، مع دورهم المهم في الحفاظ على السلام الدولي وتعزيز الدبلوماسية الدولية.

لذا إذا كنت تبحث عن وكالة ترجمة متخصصة واحترافية فيمكنك أن تطلب خدمات الترجمة المتميزة من قِبل مترجمين محترفين " إجادة " افضل مكتب ترجمة معتمد في الخرج للتواصل مع الطرف الآخر بطريقة صحيحة والقدرة على توصيل وجهات نظرك وأفكارك بطريقة متميزة. يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني (https://www.ejadatranslate.com/).