لماذا تختار عيادة د. فهد لإجراء مناظير الجهاز الهضمي؟

 

 

صحة الإنسان هي أغلى ما يملك لذلك لا وقت لديك ولا مجال للمجازفة، د. فهد الابراهيم قد يكون اختيارًا مثاليًا لك لأنه:

 

 

· استشاري الجهاز الهضمي ورئيس الجهاز الوطني للكشف المبكر عن سرطان القولون.

 

· زميل كلية أمراض الجهاز الهضمي الامريكية والكندية

 

· حاصل على امتياز مع مرتبة الشرف واحد من العشر الأوائل بالدكتوراه بالطب MD AGU من جامعة

 

· تم اختيار بحثه من أفضل ٥٠ بحثا طبيا بكلية الجهاز الهضمي الامريكية على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية ٢٠١٠

 

· محاضر دولي بأمراض الجهاز الهضمي وخصوصا مرض تقرحات القولون المزمنة كرونز.

 

· يمتلك من العلم والخبرة ما يجعلك تثق به.

 

 

تواصل واحجز موعدًا الآن من خلال الضغط على (96555665384) أو مراسلة فريق خدمة العملاء على الواتساب لنفس الرقم.

من المهم عدم إجراء تشخيص ذاتي والذهاب إلى أخصائي لتأكيد متلازمة القولون العصبي واستبعاد الأمراض الأخرى التي يمكن أن تعطي أعراضًا مشابهة، والتي يجب إجراء اختبارات أكثر شمولاً لها.

 

 

في حالة شعورك بأي من هذه الأعراض لا تتردد في التواصل مع عيادة د. فهد الابراهيم أفضل استشاري جهاز هضمي وقولون، فنحن متصلون على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع. تواصل الآن هاتفيًا أو عبر الواتساب على (96555665384) أو عبر البريد الإلكتروني على (alebrahimcompany@yahoo.com)

الترجمة في حد ذاتها شيء مهم لا غني عنه في كل مجالات الحياة وعندما يتعلق الأمر بالناحية الطبية بالطبع ستزداد أهميتها بالضرورة "لا تؤذي أولاً" وعد يصعب الوفاء به عندما تتداخل حواجز اللغة مع التواصل بين الأطباء والمرضى. ولكن يمكن أن تكسر الترجمة التحريرية والفورية الطبية هذه الحواجز. ومع ذلك، فإن الجودة لها أهمية قصوى عندما تكون الحياة على المحك.

فإن كنت تحتاج إلى ترجمة طبية محترفة من أفضل مكاتب ترجمة معتمدة بالسعودية يمكنك التواصل معنا واحصل على ترجمة طبية من شركة إجادة أشهر مكاتب ترجمة معتمدة بالسعودية الدمام والوطن العربي.

من أبرز الشهادات والوثائق الرسمية المطلوبة للسفر في الخارج حيث يتم من خلالها توضيح تسجيلات الخروج لطالب الوثيقة من بلده إلى البلد الأخرى المقصودة تكون موثقة بالتواريخ، وإذا كانت هذه الوثيقة مهمة إلى هذه الدرجة فإنه بالطبع على الجانب الآخر تعتبر ترجمة شهادة التحركات أمرًا أساسيًا وضروريًا الحصول عليه من أفضل مكتب ترجمة معتمد حتى يتم تقديمها للسفارة الخارجية للبلد الذي تنوي زيارته لأي سبب كان.

ما هي ترجمة شهادة التحركات؟

تعتبر شهادة التحركات وثيقة رسمية أساسية للسف إلى عدد كبير جدًا من الدول. يتم من خلالها كما ذكرنا بيان تحركات الشخص من بلده إلى بلد المقصد الأخرى يمكن استخراجها. من مقر الوزارة نفسه أو طلبها إلكترونيًا عبر الإنترنت. والترجمة في هذا السياق مقصود بها تحويل نص الشهادة من اللغة الهدف إلى اللغة الأخرى الهدف الرسمية التي يتحدث بها بلد المقصد.

هل هناك أوراق أخرى تحتاج إلى ترجمة عند السفر؟

بالطبع نعم، هناك العديد من الاوراق والمستندات الرسمية التي تحتاج إلى ترجمة للغة الرسمية للبلد الذي تنوي زيارته. وذلك تسهيلاً على السلطات أو الجهات الرسمية في بلد المقصد على فهم أوراقك وتختلف الأوراق والمستندات. المطلوبة مترجمة من بلد إلى بلد آخر وأيضًا تختلف تبعًا لاختلاف الهدف من السفر. ومن ضمن هذه الأوراق والمستندات الرسمية التي تحتاج إلى ترجمة:

  • شهادة الميلاد.
  • بطاقة الهوية.
  • رخصة القيادة.
  • شهادة التطعيمات.
  • شهادة التحركات.
  • بيان النجاح.
  • شهادة الزواج.
  • شهادة التخرج.

والعديد من المستندات الأخرى التي قد يحتاج إليها المسافر إلى دول أوربية لتقديمها للسفارات الخارجية مُترجمة ترجمة معتمدة للغة الرسمية.

نحن لدينا أفضل فريق ترجمة ذوي خبرة عريقة وكبيرة في مجال الترجمة المعتمدة لترجمة جميع الشهادات لأشهر اللغات المطلوبة، كما أننا نتميز بالعديد من المزايا مثل السعر المنافس والخبرة والسرعة في الأداء والدقة في العمل، والاحترافية في جودة الترجمة، كما أننا نعمل في جميع التخصصات المطلوبة الأدبية، والتقنية، والتاريخية، والعلمية، والحاسوباتية، والطبية، والكيميائية، والجيولوجية.

 

وكل هذا لم يأتي من فراغ، فمنذ نشأتنا كان ولا زال لنا طابعًا فريدًا عندما يأتي ذكر اسمنا على الأذهان، كما أن التفوق والتميز والانفراد هم عناوين لاسم شركة إجادة للترجمة المعتمدة، كما أن نجاحنا الباهر يتجسد في عديد من المجالات التي ذكرناه لكم من قبل، ومكتبنا أيضًا موثق لدى جميع السفارات والهيئات الحكومية الأجنبية والعربية لترجمة جميع التخصصات في مختلف المجالات من وإلى أي لغة تريدها.

إذا كنت من سكان المملكة العربية السعودية، وتريد ترجمة متميزة لملفاتك الطبية. فـ اجعل " إجادة " أفضل شركة ترجمة معتمدة بالسعودية واجهتك الأولى.

وتأكد من الحصول على ترجمة متميزة للملفات، والأوراق لا يوجد بها خطأ ودقيقة. ومتميزة، فـ كل ما عليك زيارة الموقع الإلكتروني (info@ejadatranslate.com).