ترجمة موقع شركتك يجب أن تتم من خبراء لغويين ادرين على تلبية متطلبات جمهورك المستهدف وعكس صورة مهنية ودقيقة لموقعك الإلكتروني. تضم "إجادة" نخبة من المترجمين المحترفين المدربين والمتخصصين في الترجمة التسويقية. لطلب الخدمة كل ما عليك هو التواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (01101203800) أو عبر البريد الالكتروني على (www.ejadatranslate.com)

عوامل تؤثر على تصميم المواقع الإلكترونية  

هناك مجموعة من العوامل تأخذها شركات تصميم المواقع الإلكترونية في الاعتبار وتتمثل في التالي: 

المظهر 

يلعب المظهر الدور الأكبر في إبراز المواقع الإلكتروني، فأنت من تحدد كيف سيبدو موقعك، وما هي الانطباعات التي تريد تركها في أذهان الزوار الجدد عبر الإنترنت؟ وحتى يكون مظهر الموقع جذاب لابد أن يجمع بين حداثة العصر ومواكبته، واتجاهات التصميم الرئيسية التالية: 

صور ورسومات لافتة في الصفحات الرئيسية للموقع، والمدونة لمنح العميل صورة مرئية تزيد من نسبة نقرات العميل على الصفحات الأخرى.

الخطوط

خط الكتابة وحجمه الكبير والواضح من الأمور الأساسية التي تجعل تجربة العميل أكثر سلاسة، ويتيح للقراء فرصة الحصول على رؤية أفضل على جميع الأجهزة الذكية. 

التمرير والنقر وجمع عناصر مرئية على الصفحة وتحريكها بسرعات مختلفة أثناء قيام الشخص بالتمرير تمنح تجربة مرئية متطورة تحمس العميل في البقاء مدة أطول على الموقع.

الوسائط المتعددة من صور ومقاطع فيديو وتفاعلات وعناصر مرئية تساعد في تقسيم النص، وتعطي مرونة أكبر لتفاعل وفحص العميل الموقع. 

سرعة الاستجابة

سرعة الاستجابة واستخدام الرموز على موقع الويب يجعله يعمل على بدقة على جميع الأجهزة اللوحية ومن ثم جعل الأشخاص يتمتعون ببحث أسهل وقدرة فتح الموقع مع أي جهاز. 

الاحترافية

الاحترافية هي الانطباع الذي تتركه على زائر الموقع، ومهمة شركات تصميم المواقع الإلكترونية تحقيق الحداثة والابداع على التصميم بواسطة مجموعة من عناصر تصميم الويب الاحترافي: 

  • المدونة هي حلقة وصل بين الشركة والعميل، ومن الجزاء التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي موقع مهما كان مجاله (خدمي، تسويقي، طبي، تعليمي، ....). وتدور المدونة إبراز قيم الشركة وكما تقوم بها من عمليات يومية. وكلما كان المحتوى يجذب العميل كلما شجع ذلك على الحفاظ عليه واستمراره. 
  • وللعلم لا يشرط النشر في المدونات بكم كبير يكفي إظهار الفائدة والأشياء الفريدة في صفحتك لتحصل على عملاء مهتمين بهذا العمل. 
  • التحدث عن الموظفين أو عرضهم على الموقع الإلكتروني يضيف جوهر إلى الأنشطة التجارية ويظهر للزائرين أن الشركة ليست مجرد اسم أو علامة تجارية بل هي مزيج متكامل مميز يبذل موظفيه مجهود مزدهر. 
  • عرض نتائج العملاء مهما كان مجال عملك من المهم تحديد حجم العمل وإظهاره على الموقع الإلكتروني لأن هذا يدل على احترافية عملك، ومدى رضا العملاء عن الخدمات أو المنتجات المقدمة إليهم. وهذا يساهم في تغير مفهوم الزائر وتحويله إلى عميل وثق فيما تقدمه.

الوضوح

ويلعب الوضوح في تصميم المواقع الإلكترونية دورًا أساسيًا في أن يحصل العميل على ما يريد في أسرع وقت من خلال أنماط تنقل بديهية ومفهومة تحددها شركات تصميم المواقع الإلكترونية ليتمكن العملاء من العثور على احتياجاتهم. ومن أشهر الأنماط المعروفة لكم كبير من العملاء الرقمية ما يلي:

  1. مسار التنقل: خاصية فتح أي لينك يقوم العميل بالضغط عليه إلى new tab (صفحة جديدة) تلقائيًا، حتى يتمكن المستخدم من الرجوع إلى الموقع الرئيسي عند النقر على الصفحة مرة أخرى. 
  2. القائمة المنسدلة: هي عبارة عن قائمة بمجرد أن يمرر الشخص عليها تظهر كافة الصفحات ذات صلة، وهذه السمة توفر على العميل الوقت لأنها تعطيه جميع المعلومات الأولية التي يمكنه الاعتماد عليها لاختيار الصفحة المرادة. 

وقت التحميل

وقت التحميل يشير إلى المدة التي يتعين على الشخص انتظارها ليتم عرض الصفحة على موقعه. وهذا الوقت عامل مهم للغاية في نجاح أو فشل الموقع. لأن كلما كانت المدة التي تستغرقها الصفحة في التحميل أطول كلما أثر هذا على معدل بقاء الزائر داخل الموقع. ومن ثم يزيد هذا من معدل ارتداد (مدة بقاء الزائر في الصفحة) ولأهمية هذه النقطة تراعي شركات تصميم المواقع الإلكترونية إلى تقليل وقت تحميل الموقع باتباع الخطوات التالية:

  • استخدم ملفات jpg.
  • تصغير حجم ملف الصور والرسومات عالية الجودة.
  • تحسين أحجام الصور على موقع الويب الخاص بك والتأكد من تحميل موقعك في أسرع وقت ممكن.
  • استخدام المساحات البيضاء لأنها تجعل الموقع سهل القراءة وسريع التحميل.
  • إزالة خاصية تشغيل الوسائط المتعددة تلقائيًا لضمان العميل أن دخولهم على الموقع لن يكون السبب في استهلاك بيانات الجوال.

التحويلات

لن تزدهر أعمالك عبر الإنترنت بدونها في التحويلات هي أهم جزء في تصميم موقع الويب. ونظرًا لكون تصميم الويب يؤثر على التحويلات بطرق مختلفة لابد من معرفتها. ولكن هناك عناصر تهتم بهم شركات تصميم المواقع الإلكترونية لأنهم الأكثر تأثيرًا على معدل التحويلات وهم:

  • الألوان: عندما يكون لديك موقع إلكتروني سهل المتابعة ومنظم. فنسبة تحويل الزائرين ستكون أعلى، ويشير نظام ألوان إلى التباين الذكي الذي يسلط الضوء على عروض البيع. لذلك، إذا كان موقعك يستخدم نظام ألوان رائعًا، فاستخدم ألوانًا دافئة مثل الأحمر أو الأصفر للعبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. يساعدهم ذلك في التميز، حتى يتمكن الأشخاص من العثور عليهم بسهولة والتحويل.
  • التصميم الأبسط دائمًا هو الأفضل: لن يحتاج موقعك إلى خلفيات صاخبة أو رسومات مبهرجة لزيادة الأرباح أو نسب التحويل بل أنت تحتاج إلى تصميمات بسيطة واضحة.
  • الاستعانة بصور وجوه الأشخاص بالفعل هذا غريب. ولكن عليك معرفة أن كمبدأ التصميم الوجوه البشرية تساعد الزوار على الارتباط معك. لأننا نميل إلى الراحة والاتصال إلى الجانب الإنساني لتعزيز علاقتنا الإيجابية. قد يبدو هذا الأمر بسيط لكنه في النهاية يجعلك تكسب عميل جديد.

كيف يمكن لسايت أب أن تساعدني؟

شركة سايت أب من أفضل شركات تصميم المواقع الإلكترونية الاحترافية التي تمتلك فريق كامل من الخبراء والمختصين. القادرين على حل المشاكل التسويق الإلكتروني للشركات، والإجابة على كل الأسئلة الشائعة التي تدور في أذهان العملاء فيما يخص: 

  • كيفية تحسين موقع الويب؟
  • ما هو التصميم الإلكتروني للمواقع؟
  • كيف يتم تصميم مواقع الويب؟
  • ما هي العناصر التي يجب مراعاتها عند التصميم؟
  • لماذا التصميم لمواقع الويب مهمة؟
  • هل يحتاج المشروع الصغير إلى تصميم مواقع الويب.

النهاية

حاولنا نحن أفضل شركات تصميم المواقع الإلكترونية . التعرف في تلك المقالة على طرق تحسين تجربة زوار على موقعك باستخدام تصميم عصري وجذاب.  إذا كنت تريد الحصول على أي مساعدة اتصل بنا علىwww.siteupmarketing.com أو 01050092080

قواعد تصميم البروشور الصحيح

هناك العديد من النقاط التي يجب مراعاتها للحصول على كتيب فعال، وهي اختيار الورق أو الشكل. حيث أنه إذا تعذر المصمم في اختيار الورقة المناسبة فلن يتمكن التصميم من تحقيق الترويج المستهدف. ولذلك يجب اختيار الورقة الصحيحة، وعدد طياتها، وسمكها، ونسيج الورقة، وأجزاءه الداخلية.

ويعد إعداد البرشورات مهمة وخطيرة للغاية. لأنه كلما كان التصميم أفضل كان ذلك أكثر فاعلية. ويخدم الكتيب المصمم جيدًا والغرض منه يعود إلى المبيعات التجارية لذا من المهم للغاية التركيز جيدًا قبل اختيار الورقة. فحص الكتيبات والأوراق واختيار البرشور الملائم.

ما الذي يجب مراعاته أثناء إعداد البرشور؟

عامل مهم في البروشورات هو أنها تحتوي على معلومات محدثة. من أجل الحصول على كتيب يحتوي على معلومات محدثة، من المفيد استبدال الكتيبات بأخرى جديدة من وقت لأخر. من المهم أيضًا أن يكون اختيار الورق صحيحًا حتى لا يحدث أي مشاكل في الأعمال التي يتعين القيام بها من حيث التكلفة ومشاكل الطباعة. وبالطبع قد تختلف هذه الاختيارات وفقًا لخصائص الدراسات التي سيتم إجراؤها.

كيف تصنع كتيبات A4 وA5؟

في الواقع، لا توجد اختلافات كبيرة في تصميمات A4 وA5. ومع ذلك، قد تكون هناك اختلافات كبيرة بين الاستخدامات المقصودة لهذه التصاميم. يمكن عادةً استخدام تصميمات A4 كلافتات، بينما تُستخدم تصميمات A5 في تصميمات الكتيبات.

الكتيبات والملصقات المصنوعة على ورق A4 وA5 مصممة مع البرامج المناسبة. وأكثرها استخدامًا هو برنامج Illustrator. يمكنك عمل تصميم لنفسك من خلال هذه التطبيقات. من الطبيعي أن يختلف البرنامجان عن بعضهما البعض من حيث الدراسة. إذا كنت معتادًا على برامج Abode، فلن تواجه صعوبة في Illustrator. يمكنك استخدام القوالب الجاهزة أو إحداث فرق في الصناعة برسوماتك الخاصة

الخلاصة

حاولنا في تلك المقالة الجمع بين الطريقة التي يمكنك استخدامها لعمل كتيب شركتك مع نفسك، والشركة التي تدعمك على مدار اليوم، والتي تحتوي على أفضل مصمم بروشورات يساعدك في تسهيل عملية التصميم واختيار حجم الورقة وتعديل الخطوط والألوان بما يتلاءم مع علامتك التجارية. لمزيد من المعلومات أو النصائح اتصل مباشرة على رقم هاتفنا وسوف نقدم لك الحلول المثالية.

من الأمور المهمة التي أردنا أن نسط عليها الضوء في هذه المقالة أنه ليس هناك محتوى واحد يمكن أن يُنشر على كافة منصات التواصل الاجتماعي وتنتظر أن يأتي الثمار المرجوة منه. إن التنوع بين المنصات موجود لاختيار الأنسب لعملك والأكثر توافقًا مع ثقافة جمهورك المستهدف والأنسب لأهدافك التي تسعى لتحقيقها من خطتك التسويقية. هنا تبرز القيمة المضافة لكل مسوق رقمي متخصص في التسويق على منصات السوشيال ميديا.

إذا كنت تبحث عن دعم في استراتيجية محتوى التسويق على السوشيال ميديا أو صناعة المحتوى. يرجى الاتصال بنا على (01050092080) أو التواصل عبر البريد الالكتروني على (sales@siteupmarketing.com) في "سايت أب" لدينا مجموعة متنوعة من حلول برامج التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي يمكن أن تفتح لك أفاقًا جديدة وتحسين أداء عملك.

4 استخدامات مختلفة لـ إعلانات تجديد النشاط التسويقي

تجديد النشاط التسويقي القياسي

إنه نوع الإعلان الذي يصادفه المستخدمون الذين زاروا أحد مواقع الويب من قبل أثناء تصفح تطبيقات أو مواقع ويب مختلفة.

تجديد النشاط التسويقي عبر الفيديو

يحدث ذلك عندما يتم عرض الفيديو الإعلاني الذي أعدته الشركات التي تفضل القيام بالتسويق عبر الفيديو على أداة شبكة فيديو أخرى.

تجديد النشاط التسويقي الديناميكي

تهتم شركة إعلانات جوجل سايت اب بهذا النوع لأنه عملي للغاية ومفيد لشركات التجارة الإلكترونية، هو العرض المباشر لأي منتج شاهده المستخدمون سابقًا.

تجديد النشاط التسويقي مع قائمة العملاء

هو نظام عرض إعلاني لشركات التجارة الإلكترونية التي تعمل بنظام مطابقة العملاء باستخدام الكلمات الرئيسية، من خلال قوائم تحتوي على معلومات العملاء.

إعلانات التطبيق

يمكن عرض إعلانات التطبيقات، التي تستخدمها بشكل عام شركات التجارة الإلكترونية التي تقدم خدمات بتطبيقات مدفوعة، على العديد من المواقع. يتم تقديم هذه الإعلانات، التي تم تصميمها بشكل جماعي، للمستخدمين نتيجة إدخال صاحب التطبيق نصًا وإضافة عناصر مرئية متنوعة من خلال حساب إعلانات Google الخاص به.

إعلانات التسوق

تلعب إعلانات التسوق، والتي تعد من بين خيارات إعلانات Google والمفضلة بشكل متكرر، دورًا مهمًا في جهود التسويق الرقمي لشركات التجارة الإلكترونية. إنه نوع شائع جدًا من الإعلانات لأنه يصل مباشرة إلى قاعدة العملاء ذات الصلة، ويزيد من عدد المشاهدات، ويعرض المنتج مباشرة وموجه نحو المبيعات، وله عدد كبير من التحويلات.

أنواع الإعلانات في شركة اعلانات جوجل سايت اب

إعلانات تسويق المنتجات

هذا الخيار، وهو النوع الوحيد من إعلانات التسوق المستخدمة في شركة إعلانات جوجل السعودية، هو الإعلان الناتج عن البيانات التي يتم تحميلها على المواقع الضرورية.

إعلانات الجرد المحلي

هذا النوع من الإعلانات، الذي لا تستخدمه مواقع التجارة الإلكترونية، خاص بالمتاجر فقط؛ يتكون من صورة المنتج ومعلومات المتجر أسفل الصورة.

عرض إعلانات التسوق

نوع الإعلانات هذا في شركة اعلانات جوجل يعرض ويقارن بين منتجات بائع واحد تحت لافتة واحدة. يُستخدم هذا النوع من الإعلانات في 20 دولة حول العالم.

كاتب محتوى طبي

الخلاصة

مساعدة بخصوص الإعلانات على جوجل لا تتردد في التواصل معنا نحن شركة سايت اب أفضل شركة اعلانات جوجل لتنفيذ جميع أنواع إعلاناتك مهما كان استهدافك. إليك وسائل التواصل الخاصة بنا:

الهاتف: 01050092080

البريد الإلكتروني: sales@siteupmarketing.com

باك لينك من الأساسيات الضرورية لنجاح أي علامة تجارية للمواقع الإلكترونية، وكلما كان جودة الباك لينك جيدة ساهم هذا في ترتيب موقعك في النتائج الأولي على جوجل؛ ونتيجة لهذا نقدم أفضل شركة متخصصة في خدمات السيو "سايت اب" على مدار سنوات عديدة نجحنا في تطوير الكثير من الشركات على الإنترنت. تواصل الآن على رقم هاتفنا 01050092080 أو بريدنا الإلكتروني sales@siteupmarketing.com ، وتمتع بخدمات احترافية على إيدي خبراء كفاءة.