إن ترجمة عقد الزواج ليست مهمة يمكن أن يقوم بها أي مترجم وذلك تجنبًا للآثار القانونية، مما يجعل الميزان في كفة المترجم الذي لديه خلفية في قانون الأسرة لأنه سيكون مؤهلًا لهذه المهمة أكثر من غيره بالإضافة إلى تمكنه اللغوي. فإذا كنت تريد شريك متمكن تعتمد عليه في ترجمة مستنداتك يمكنك التواصل وبلا تردد مع إجادة للترجمة المعتمدة وتمتع بـ ترجمة عقود الزواج وشهادات الميلاد وشهادات التخرج وبيان الدرجات وأذن السفر والهوية الوطنية وغير ذلك من الخدمات.

للتواصل 01101203800

إعداد خطة تسويق استراتيجية على الانستجرام فرصة لكل صاحب عمل يسعى للنمو، فهي ليست بالأمر الصعب ولا يستغرق الأمر سوى بعض الخطوات من شركات متخصصة.

يمكن لمديري التسويق الرقمي لدينا توجيهك خلال عملية إنشاء إعلانات Instagram جذابة لعملك.

لن تصل هذه الإعلانات إلى الجمهور الذي تريده فحسب، بل ستجعلهم أيضًا متحمسين لمعرفة المزيد عن عملك.

إليك أفضل شركات لعمل اعلانات على انستقرام " سايت اب "

تواصل على رقم الواتساب (201050092080) أو عبر البريد الالكتروني (sales@siteupmarketing.com)

 

لماذا إجادة أفضل مكتب ترجمة معتمد سلطنة عمان ؟ 

قبل كل شيء اجعلني أطلعك على شروط عمل الترجمة المعتمدة، ومن هو القادر على الترجمة الموثقة؟ 

  • حيث أنه من الضروري أن يكون المترجم مواطن في الجمهورية المطلوب فيها الأوراق.
  • أن يمتلك الكفاءة في اللغة لإنتاج ترجمة مقبولة من الجهات الحكومية. 
  • يتبع المترجم المعايير الأساسية ليكون قادر على القيام بترجمة موثقة. 
  • المرحلة التعليمية للمترجم من الضروري أن تكون في الترجمة، والأمر لا يكفي لهذا بل من المهم أيضًا حصوله على العديد من الدورات التعليمية. 
مترجم فوري معتمد
 

وجميع هذه النقاط السابقة هي بالفعل متوفرة في مترجمين مكتب ترجمة معتمد في سلطنة عمان الذين يمتلكون خبرة تتجاوز الـ 5 سنوات لترجمة المستندات الرسمية. 

اتصل بفريق دعم الترجمة في مكتب ترجمة معتمد سلطنة عمان " إجادة " بسهولة، واحصل على خدمات دون انقطاع حتى في عطلات الأسبوع، اطلب ترجمة عالية الجودة سواء عبر الهاتف 01101203800 أو البريد الإلكتروني info@ejadatranslate.com، مهما كانت لغة الترجمة وأنوعها لا عليك لأننا نسعى جاهدين بتقديم كافة الخدمات في أسرع وقت.