أهلًا بك عزيزي الزائر إلى موقع إجادة للترجمة المعتمدة أول موقع لترجمة الصور في الشرق الأوسط والخليج العربي، في إجادة نولي اهتمام خاصة لترجمة الصور التي تمثل بعض الصعوبة على الأشخاص، منذ أكثر من 12عام ونحن نقدم أفضل الترجمات للصور بكافة أنواعها وأشكالها، كما نترجم أيضًا اللقطات المأخوذة للملفات والمستندات والأوراق بالماسح الضوئي، يحرص الكثيرين على طلب الترجمة من موقعنا مرارًا وتكرارًا نظرًا لتميز خدمة الترجمة لدينا، حيث نقوم باختيار وتدريب أفضل المترجمين المحترفين في العالم لمساعدة عملائنا الأعزاء في الحصول على أفضل الترجمات للصور والتصاميم والرسوم الجرافيكية وغيرها، دائمًا ما ندعم مترجمينا بأحدث التقنيات لتمكينهم من مساعدة عملائنا في ترجمة الصور الخاصة بهم في جميع المجالات.

  • يمكنك الاعتماد على فريق إجادة في ترجمة:.

صور الفوتوغرافيا المكتوب عليها كلام، والصور الجرافيكية والتصاميم المكتوب عليها كلام، والصور المتحركة مثل صور ال GIF، يتقن فريقنا ترجمة الصور بكافة أنواعها وصياغتها مثل:. 

JPG - PNG - JPEG  - BMP -  Bitmap - TIF / TIFF - RAW - EPS - AI … إلخ.

يضم موقع إجادة أفضل موقع لترجمة الصور في الشرق الأوسط خبراء ترجمة قادرين على ترجمة صور ملفات الوورد والبي دي إيف والبوربوينت والفيديو وغيرها من الملفات. إذا كنت تجد صعوبة في تحميل الملف المراد ترجمته يمكنك التقاط صورة له بواسط كاميرا الهاتف وإرسالها لنا، نحن نترجمها لك.

للتواصل 201101203800