إن التواصل بأي لغة مجرد فكرة بسيطة ولكنه شيء مهم للغاية بالنسبة لكل شخص أو مؤسسة تجد صعوبة في التعامل مع الآخرين بسبب اللغة وبالنسبة لهؤلاء أيضًا اللذين يرتبط عملهم أو دراستهم أو حياتهم الشخصية ارتباط وثيق باللغات الأخرى، ونظرًا لأهمية التواصل بأي لغة كانت فأن هذه الفكرة تعني الكثير بالنسبة لنا في مكتب إجادة للترجمة المعتمدة أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة من سفارة النمسا .

نحن نعتمد على أفضل المترجمين إلى جانب أفضل تقنيات الترجمة لتحقيق مفهوم التواصل بأي لغة أيًا كانت، وذلك بصفتنا موفر خدمة ترجمة وتعريبًا وفوريًا ذو خبرة لأكثر من 12عامًا في الشرق الأوسط والخليج، نحن هنا لمساعدة العالم على التواصل بجميع اللغات. على الرغم من أننا نقدم ترجمة ل50 لغة وأكثر إلا أننا نسعى لمساعدة عملائنا في ترجمة كافة اللغات الأخرى. تواصل معنا الآن وتحقق من اللغة التي تريد ترجمتها.

  • ترجمة معتمدة

إذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمد فيسعدنا أن نخبرك أن إجادة من مكاتب الترجمة المعتمدة من سفارة النمسا المعروفة والتي تتمتع بصيت واسع في مجال الترجمة، إذا كنت تخطط للسفر إلى النمسا سواء للدراسة أو العمل أو بأي قصد آخر فمن الجيد أننا هنا، لأننا سوف نقدم لك ترجمة معتمدة من سفارة النمسا.

من دواعي سرورنا أن نخبرك أن مكتبنا حاصل على ختم الاعتماد الدولي من الاتحاد العربي الفيدرالي للمترجمين، كما أنه معتمد أيضًا من السفارة الأمريكية والألمانية والتركية والبريطانية والإسبانية وسفارة هولندا وفرنسا وكندا وإيطاليا واليونان والصين والسويد وعدد آخر من السفارات الأجنبية، مكتب إجادة أيضًا معتمد من السفارات العربية في مصر والدول العربية الأخرى.

للتواصل 201101203800