إذا كنت تريد تحقيق أقصى استفادة من المشروع الذي تقوم على تنفيذه بكل جهد، فعليك عزيزي المستثمر أن تتوجه إلى من يحقق لك ذلك، فمن المعروف أن كل مدير مشروع ليس على دراية ملمة بتنفيذ كافة متطلبات مشروعه، لذا فإن شركة "مدى" أفضل شركة دراسات جدوى في جدة تسمح بإقامة دراسة جدوى للمشروع بأكملة دراسة كاملة ووافية، تعمل على قياس جميع الأبعاد الاقتصادية والمالية والفنية لمشروعك.

كيف تجري دراسة الجدوى في 4 خطوات من شركة "مدى" للاستشارات الاقتصادية؟

  1. التحقق من الجوانب البيئية للمشروع.
  2. تحليل احتياجات المشروع.
  3. تحديد المعايير التي تسمح لك بقول "هذا المشروع قابل للتنفيذ بالفعل"
  4. قياس العائد على الاستثمار.

للتواصل 201025401017

تم تحديد تحويل الدرجات للعلامات الممنوحة في الخارج أثناء تنقل الطلاب كواحد من أكبر العوائق، التي تحول دون التنقل الخارجي للطلاب في بعض المجالات أو المدارس، في سعيها لمعالجة مخاوف الطلاب وتعزيز الشفافية والاتساق، لذلك يسعى مكتب إجادة إلى أن يقدم ترجمة بيان الدرجات الخارجية والداخلية، لجميع المدارس والجامعات الحكومية وغير الحكومية ترجمة معتمدة وموثقة، وليس فيها أي تلاعب من أي نوع.

لماذا يجب توخي الحذر عند ترجمة بيان الدرجات ؟

يجب أن يشعر الطلاب بالأمان الكامل لعدم وجود عقوبة كامنة أو غير معلنة عليهم أثناء الدراسة، ففي بعض الأوقات يتوقع الطلاب أن تكون عملية التحويل للدرجات المكتسبة خلال فترة التنقل في الجامعة أن تكون شفافة وعادلة، وهذا يشمل الدرجات الممنوحة إما كجزء من اتفاقية تبادل الطلاب لفصل دراسي واحد أو الاثنان، أو في ختام فترة أقصر من التنقل الخارجي مثل المدرسة الصيفية المعتمدة.

للتواصل 201101203800

لماذا يتم الاعتماد على فريق إجادة تحديدًا في إعداد بحوث قانونية ؟

  1. فكما تحدثنا في السابق أن البحوث القانونية من أنواع البحوث الحساسة للغاية الغير مقبول بحدوث أي نوع من الأخطاء فيها حتى وإن كان بسيط، حيث أن المساس بمواد القانون أمر مكلف للغاية إذ يسفر عنه خسائر ومعوقات بالجملة.
  2. ويزداد الأمر تعقيدًا في حال الرغبة في تقديم بحث متخصص وهنا حدوث أي نوع من التلاعب أو التغيير في نصوص المواد ربما يؤدي إلى عدم الحصول على الغرض المُعد من أجله هذا النوع من الأبحاث.
  3. ولكي تتلاشى حدوث كافة هذه المعوقات والأزمات، فلابد من الاعتماد على خبراء ومختصين لضمان الحصول على نتائج إيجابية مميزة.
  4. حيث أن فريق العمل لدينا يحرص على الإلمام بكافة المصطلحات اللغوية التي تتعلق بالقانون، ناهيك عن التعرف على كافة المواد والبنود التي يقرها الدستور لضمان حصول الباحثين على خدمات مميزة وعالية الجودة.
  5. والأمر لا يقتصر على هذا الحد، بل أيضًا يتم الحرص على مراعاة كافة المعايير العلمية الأكاديمية المتعلقة بكتابة وتنسيق بحوث قانونية المتعارف عليها عالميًا لكي لا يُتاح فرصة للمشرفين النقد أو حتى إظهار خطأ في البحث المقدم إليهم من قبل الباحثين.

للتواصل 201101203900